تقديم دوري الشرق الاوسط للألعاب MEGL.tv الجديد كلياً

بواسطة Glen في 23 مايو 2018

لقد عملنا جاهدين بشكل لا يصدق من وراء الكواليس خلال الأشهر القليلة الماضية ، ونحن الآن فخورون جدًا بتعريفك بموقعنا الجديد على الويب. نأمل أن تجده حقاً موقع يستحق الانتظار! لدينا مجموعة كاملة من الميزات الجديدة مع واجهة جديدة تمامًا تم تصميمها لمنح اللاعبين أفضل تجربة يمكن الوصول إليها وأفضل تجربة ممكنة.

 

في العام الماضي ،قدمنا لكم دورات في مختلف الألعاب ، مكونين بذلك أرضية جديدة في الشرق الأوسط من خلال كوننا النظام الأساسي الوحيد المتسق عبر الإنترنت. نحن سنستمر في دعم المجتمعات والمجموعات لأن هذا هو العنصر الأساسي لمنصة MEGL. ومع ذلك ، فإننا نبحث باستمرار عن الألعاب الجديدة التي نقدمها. إذا كنت قد لاحظت نقص إحدى الألعاب  ، فالرجاء إخبارنا بذلك!

إن بطولاتنا الآن تحتوي على بطولات 'Proving Grounds' وهي بطولاتنا الجديدة المنافسة للغاية للاعبين من جميع المستويات للتنافس فيها. جميع بطولات Proving Ground سيكون لها جائزة نقدية نقدية تعلق بها والتي سيتم منحها الآن للفرق الفائزة. إنها فرصة للتنافس ضد الأفضل واستخدام جدول منتظم لتحسين مهاراتك أثناء كسب بعض النقود الإضافية.

 

في MEGL ، نحن نرغب في إتاحة الوصول إلى الرياضات للجميع ، ووجدنا أن بعض اللاعبين كانوا يأتون إلى الموقع ، ولم يكملوا عملية الاشتراك. بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ، كانت العملية بطيئة للغاية ، وهذا لم يحقق أهدافنا المتمثلة في نقلهم بسهولة إلى بيئة تنافسية. لقد أضفنا الآن المصادقة الاجتماعية للسماح لك بالبدء في التنافس في الدورات على الفور. لا يمكن أن يكون التسجيل عبر حساب تويتر و فيسبوك و تويتش و جوجل أسهل من ذلك !

 

في الوقت الذي تستمر فيه الرياضات الأكثر شهره في النمو في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ، نحن حريصون على القيام بدورنا. وفي قلب هذا الخيال لدينا ميزة الباحث عن الفرق الجديد الذي سيسمح للوكلاء الأحرار (اللاعبين بدون فرق) بنشر إعلان لجذب الفرق التي تبحث عن لاعب واحد أو أكثر. هذا قابل للتكيف تمامًا مع كل لاعب ، لذلك إذا كنت تلعب بلعبة ليج أوف ليجيندز وكنت في حاجة ماسة إلى مكان مثل جانجلر ، فقم بإرسال إعلان ودع مجتمع MEGL يعلم! بما في ذلك رتبتك ولغتك وقوائم التشغيل المفضلة لديك ، ستساعد هذه الفرق في اختيار اللاعبين الأكثر ملاءمةً لهم. وبالمثل ، إذا كنت تبحث عن أحد النجوم التي تحمل اسم AD Carry لمصاحبة الدعم الأساسي في Blitzcrank ، فقم بنشر إعلانك واسمح للاعبين بالقدوم إليك! ستنهال الرسائل عليك ، خاصةً وأن اللاعبين يمكنهم التحقق من الملف الشخصي للفرق لمعرفة مدى نجاحك!

هل تتطلع إلى اختيار وكيل حر أو معرفة المزيد عن مدى عدوانية اللاعبين الذين يلعبون؟ ارسل لهم رسالة خاصة! أصبحت الرسائل الخاصة نشطة الآن مما سيسمح لك بإرسال رسائل للمستخدمين الآخرين على موقع الويب. سيبقيك هذا على تواصل مع لاعبين آخرين كلما قمت بتنمية شبكتك من الأصدقاء والمنافسين. راقب الأيقونة لأنها ستضيء عندما ترد إليك رسالة ، فنحن على يقين من أنهم سوف ينهالون عليك بالرسائل ، ويعرفون مدى شهرتك!

 

إذا كنت تتنافس ، فلا يلزمك التحديق في المجموعة التي تنتظر تحميلها ، أو الضغط على مفتاح F5 ، لقد أضفنا إشعارات لإبقائك متماشيا مع السرعة من حولك. سواء استجاب أحد المشرفين لتذكرتك أو تمت دعوتك إلى فريق ، فسوف نحافظ على تماشيك مع السرعة في نظام الإشعارات الجديد تمامًا. وسنرسل إليك أيضًا بريدًا إلكترونيًا ، ولكن يمكن تعطيل ذلك من خلال إعدادات الإشعارات. أصبحت لوحة تحكم المطابقة متوفرة الآن في الواجهة الأمامية وفي المنتصف ، وستتمكن من معرفة ما إذا كانت لديك أي تجهيزات رائعة.

 

كل شخص لديه هاتف ذكي في هذه الأيام ويمكن الآن الوصول إلى موقع الويب الخاص بشركة MEGL بشكل كامل من جميع الأجهزة ، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال مع النظام الأساسي تمامًا كما يفعلون على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول ، على هواتفهم المحمولة. يحتوي موقع الويب الآن على واجهة أمامية مستجيبة للجوّال تسمح لك بالحفاظ على البطولات والفوز بالركب ، كل ذلك بمنتهي الراحة

 

الرياضات كلها تدور حول من هو الأفضل. سنحسم النتيجة بينك وبين المنافسين ، حيث أن ليدربورد الخاص بالألعاب الخاصة بنا يتابع جميع المكاسب والخسائر الخاصة بك كفريق من خلال بطولات لنرى بمرور الوقت من لديه ما يلزم لإعلانه الأفضل. سيضمن ذلك حقوق التفاخر على المدى الطويل للأفضل ، فضلاً عن إظهار مكانتك بالنسبة إلى بقية اللاعبين في أوروبا.

 

نحن دائمًا نبحث عن أفكار جديدة حول كيفية تقديم تجربة أفضل للمستخدمين. هل لديك أي ملاحظات أو هل رصدت أي أخطاء؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف!

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

لاتوجد تعليقات

<% comment.user.name %> مشرف

<% comment.timeago %>

Hello